منتديات الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الاحلام

.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية أنا جيت أسكنك وأحياك وأبقى فيك و أبقى لك / بقلم ورود الشتاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير
Admin



المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

رواية أنا جيت أسكنك وأحياك وأبقى فيك و أبقى لك / بقلم ورود الشتاء Empty
مُساهمةموضوع: رواية أنا جيت أسكنك وأحياك وأبقى فيك و أبقى لك / بقلم ورود الشتاء   رواية أنا جيت أسكنك وأحياك وأبقى فيك و أبقى لك / بقلم ورود الشتاء I_icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 4:35 am











window.google_render_ad();
[size=25]مرحبـــاا
صباحكم/مساءكم وررد
هذه رواايه بقلمي بعنـــوان((أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك))
روايه جديده روماااانسيه ورااائعه ومشوووقه جدااا وان شاء الله تنال اعجابكمـ ..


((الجـــزء الأولـــــــ..))
في صباح يوم الخميس وبعد الفطور كانت العائله كلهم مجتمعين في بيت الأسره اللي هو بيت عائلة السلطان..(رجاء-تركي-فهد-ليلى-أميره)كانوا الأخوه قاعدين في صاله والبنات في المجلس والشباب في المجلس الخارجي المجاور للحديقه وفي صالة البنات...
أميره:بناات انا طفشانه وبروح للحديقه ايش رايكم؟
الكل وافق بلا اي اعتراض..
(أميره خالة البنات وعمرها بعمر رهف وهي مررره قريبه من عيال اخوانها واخواتها لأنها بنفس عمرهم اضافة الى انها حبوبه وبتتعرفوا عليها اكتر من خلال الأحداث)
وطلعوا البنات للحديقه وجلسوا فيها بعد مااتأكدوا ان مجلس الرجال بابه مغلق..
رهف:تصدقي يااميره اني اشتقت لهالحديقه والله من زمان عنها
اميره(بملل):بلا تعالي مكاني انا مليت من كثر مااني اشوفها كل صباح وكل مساا
رهف:ههههههه والله ياليت تصدقي مااقول لا
اميره:اي هذا انتي ولا انا من كثر مااشوفها بدأت أمل منها
رهام:اي الواحد مايحس بالنعمه لما يفقدها
اميره(ضربتها على راسها):اقول انتي اسكتي احسن بلا لقافه
رهام:ضربتيني ها ؟الله يعينك على تروك اتحملي اللي يجيك منه
(طبعا تركي اب رهامـ واكبر اخ لأميره)
اميره:هين انا اللي بوريكِ ترووك هذا بخليه يوقف لقافتك
رهام:ههههههه بالعكس ابوي طيووب وعسلللللللللل
رهف:خلاص بالله فكونامن هالازعاج كل واحده ولسانها اطول من التانيه
اميره:شوفي اختك هذه اطول لسان فينا
رهام(تستهبل):كم طوله؟
الكل ضحك على رهاامـ وحتى اميره معهمـ..
في مجلس الشباب الكل قاعد مبسوط ومستاانس ماعدا عدنان حس بضيق وقرر انه يقوم يشرب له شي يعدل مزاجه شوي
عدنان:يلا عن اذنكمـ بروح اشرب لي كوب قهوه احس مزاجي مقلووب
سامي:البنات قاعدين براا ماتقدر تطلع الحين
عدنان(بضيق):اوووف مرره مو وقتهم هذا
سامي:ههههههههه اللي يسمعك يقول المسأله مسألة وقت
عدنان نادى راما وهي بنت خالته ليلى بنوته صغيره عمرها 8 سنوات بس طنشته وماردت عليه
عدنان:عبدالله شوف بنتك صارت تطنشني اكيد انت اللي معلمها صح؟
(عبدالله زوج خالتهمـ ليلى اللي عمرها 25 سنه وعندها بنتين ريم 10 سنوات وراما 8 سنوات)
عبدالله:اها وليش ماتقول خالتك اللي معلمتها الطنااش
عدنان:لا الا خالتي مااتوقع منها هالحركات
عبدالله(يضربه على راسه):وانا اللي متوقع مني اي شي ها؟
عدنان:هههههههه بالله خلي بنتك تجي تسعفني ترى مزاجي صااير صفر
عبدالله نادى بنته:تعالي ياعيون بابا
راما:نعمـ
عبدالله:شوفي حبيبتي في احد في الطريق؟
راما راحت شافت ورجعت:لا
عدنان:والله كنت حاس انهم قاعدين في الجهه المعاكسه يعني حتى اذا مريت مابشوفهم ولابشوفوني
سامي:ولو الاحتياط واجب
عدنان(يقوم):طيب يلا عن اذنكمـ(يكلمـ ريمـ):وانتي يادبه تعالي معاي
ريمـ:لا بقعد مع بابا
عدنان (رفع حاجبه):اقول من زينه عاد اقعدي معااه احسن
عبدالله:ههههههه هين اوريك من يشوفلك الطريق بعد هالمره
عدنان:لا كله ولا هذه افاا عليك انت الغالي
عبدالله(يبتسمـ):اي كثر منها الان صرت غالي وقبل شوي من زينه
عدنان(ابتسمـ):لا طول عمرك غالي يلا عن اذنك
ويروح عدنان للمطبخ يطلب من (رينـا) كوب قهوه بالحليب ويرجع يقعد في الصاله الداخليه يشوف التلفزيون..
في الحديقه عند البنات..
أميره:ايش رايكم بنات نطلع نتغدى براا؟
رهف:فكرره جناان بس متى نقدر؟
اميره:الأحد ان شاء الله
رهامـ:ايش عندك ماتاكلي في البيت؟شاطره في اكل المطاعمـ بس؟
اميره:رهومه فكينا من طولة لسانك وقومي جيبي القهوه احسن
رهام:هههههههه من عيوني بس تصدقي تصريفه حلوه(وتقوم..
اميره:ها الأحد موافقين او لا؟
رهف:عن نفسي مااقدر لأن الأحد بيكون عندي دوام
اميره:وانتوا بناات؟
نوف:انا ماعندي شي وان شاء الله اقدر اطلع معاكِ
وجود:انا كمان ماعندي شي
اميره:وانتي ورود؟
ورود:ماعندي شي وحتى لو عندي بكنسله اهم شي اطلع واستااانس
اميره:بس ها تعالي لوحدك من غير ماتجيبي لسانك معك
ورود:هههههه لا الا هذا مااخليه في البيت اقعد انا ولايقعد لساني
اميره:والله ماطالع لرهام غيرك انتي الله يستر منكمـ بس
نوف:بسمـ الله علينا(نوف الأخت الكبيره لوجود وورود وهي تكره بنات خالها تركي لسبب بتعرفوه بعديــن)
اميره(وهي تضيع الموضوع):خلاص نلتقي الأحد باذن الله
الكل:ان شاء الله
في المطبخ رينا تجهز كوب القهوه لعدنان ورهامـ تغرف الحلا في الصحون ,في هالوقت دخل عدنان وشاف بنوته نحيفه مررره وعيونها سودااء وواسعه وانبهر فيها وفي جمالها,فجأه التفتت رهام عشان تاخذ الصحون للحديقه واول ماشافت عدنان انصدمت وطاح الصحن من يدها..
رينا:اوووف الحين في شغل كتير انا
رهامـ(بتوتر):سوري رينا
عدنان:سوري اربكتك .رينا اعطيني الكوب
رينا طنشته لأنها قاعده تمسح الأرض وتنظفها
عدنان:لو سمحتي ممكن كوب القهوه ؟
رهامـ:اي كوب؟
عدنان(ابتسمـ):موجود وراكِ على الطاوله اذا مافي مانع؟
رهام اخذت الكوب واعطته هو ..عدنان:تسلمي وسوري مره تانيه
وخرج عدنان لمجلس الشباب وهو يفكر مين هي هالملاك اللي شافها اليوم هو عارف انها من بنات خاله تركي بس مو عارف مين فيهم بالضبط؟!!
ورهامـ راحت افكارها يمين ويسار وهي تفكر هو مين هل هو سامي او عدنان
رهام:انا ايش علي مين يكون فيهمـ (واخذت الصحون والقهوه وطلعت للحديقه..
في بيت محمد خالد(أبو ماجد) الكل كان مجتمع ع الغداا ماعدا مها وهاني..
ام ماجد:اماني حبيبتي روحي نادي مها وهاني
اماني:اوكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aooe7.yoo7.com
 
رواية أنا جيت أسكنك وأحياك وأبقى فيك و أبقى لك / بقلم ورود الشتاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية يوميات عاطل :: بقلم / عالم الإحساس
» رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة
» ورود على أراضي اَلهيام ("روايتي الثانيه" / رومانسيه / خياليه)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاحلام :: منتديات أدبية و شعرية . :: قصص - روايات-
انتقل الى: